مدونة وظيفتى |
- تسجيل الوحدات العقارية في الشهر العقاري ...الخطوات والرسوم المطلوبة طبقا للقانون الجديد
- لخريجي تجارة ..وظائف محاسبين من جريدة الأهرام المصرية العدد الأسبوعي منشور بتاريخ 22-2-2021
- فاكس لجميع المحافظات ..حصر جميع المتعاقدين بالمحافظات والعاملين علي الصناديق الخاصة تمهيدا لتثبيتهم
- اعلان وظائف جريدة الوسيط بدولة الكويت منشور في 23-2-2021
- لمختلف المؤهلات..شركة أولاد رجب تعلن عن فرص عمل بالتخصصات المختلفة منشور في 23-2-2021
- اعلان وظائف مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة بدولة الكويت منشور في 23-2-2021
- الرسوم المطلوبة للتسجيل بالشهرالعقاري طبقا للقانون الجديد
- تعرف على خطوات تسجيل شقتك في الشهر العقاري طبقا للقانون الجديد
- اعلان وظائف بنك فيصل الاسلامي للمؤهلات العليا منشور في 23-2-2021
- مجلس الوزراء يوضح حقيقة نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري
تسجيل الوحدات العقارية في الشهر العقاري ...الخطوات والرسوم المطلوبة طبقا للقانون الجديد Posted: 23 Feb 2021 02:22 PM PST خطوات تسجيل شقتك في الشهر العقاري والرسوم المطلوبة طبقا للقانون الجديد خطوات التسجيل ذهاب طرفي العقد للمكتب الشهر العقاري او من ينوب عنهما بتوكيل رسمي خاص بالوحدة محل العقد طلب لموظف الشهر العقاري مرفقا به العقد الابتدائي كشف مساحى جديد للوحدة السكنيه يتم مراجعة الموظف للطلب المقدم والتوقيع عليه تحرير العقد علي الورق الازرق داخل مكتوب التوثيق للتصديق الوحدة السكنية مساحة 100 متر، تقدر بـ 500 جنيه، شاملة الوحدة السكنية على مساحة 200 متر : يتم حساب الرسوم التسجيل بـ 1000 جنيه والوحدة مساحة 300 متر يتم حساب الرسوم بـ 1500 جنيه الوحدة التي تزيد على 300 متر ، يتم حساب الرسوم بقيمة مالية تصل لـ 2000 جنيه |
لخريجي تجارة ..وظائف محاسبين من جريدة الأهرام المصرية العدد الأسبوعي منشور بتاريخ 22-2-2021 Posted: 23 Feb 2021 01:48 PM PST |
فاكس لجميع المحافظات ..حصر جميع المتعاقدين بالمحافظات والعاملين علي الصناديق الخاصة تمهيدا لتثبيتهم Posted: 23 Feb 2021 12:42 PM PST |
اعلان وظائف جريدة الوسيط بدولة الكويت منشور في 23-2-2021 Posted: 23 Feb 2021 11:32 AM PST |
لمختلف المؤهلات..شركة أولاد رجب تعلن عن فرص عمل بالتخصصات المختلفة منشور في 23-2-2021 Posted: 23 Feb 2021 10:56 AM PST |
اعلان وظائف مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة بدولة الكويت منشور في 23-2-2021 Posted: 23 Feb 2021 09:03 AM PST اعلان توظيف رقم 1 التقدجيم من داخل الكويت مؤسسة الرعاية المتكاملة لذوي الاعاقة مطلوب اخصائين نطق / تخاطب احصائيين علاج وظيفي معلمين ومعلمات تربية خاصة مساعدين معلمين ومعلمات اختصاصي تربوي اخصائين علم نفس اخصائيتن علاج طبيعي :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: :: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا :: |
الرسوم المطلوبة للتسجيل بالشهرالعقاري طبقا للقانون الجديد Posted: 23 Feb 2021 07:56 AM PST الوحدة السكنية مساحة 100 متر، تقدر بـ 500 جنيه، شاملة الوحدة السكنية على مساحة 200 متر : يتم حساب الرسوم التسجيل بـ 1000 جنيه والوحدة مساحة 300 متر يتم حساب الرسوم بـ 1500 جنيه الوحدة التي تزيد على 300 متر ، يتم حساب الرسوم بقيمة مالية تصل لـ 2000 جنيه يتم سداد ضريبة الـ 2.5% إلى وزارة المالية "ضريبة التصرفات العقارية"، بجانب سداد 1% من قيمة الوحدة إلى نقابة المحامين على ألا تتعدى هذه القيمة حاجز الـ 25 ألف جنيه. |
تعرف على خطوات تسجيل شقتك في الشهر العقاري طبقا للقانون الجديد Posted: 23 Feb 2021 07:30 AM PST تعرف على خطوات تسجيل شقتك في الشهر العقاري والرسوم المطلوبة طبقا للقانون الجديد خطوات التسجيل ذهاب طرفي العقد للمكتب الشهر العقاري او من ينوب عنهما بتوكيل رسمي خاص بالوحدة محل العقد طلب لموظف الشهر العقاري مرفقا به العقد الابتدائي كشف مساحى جديد للوحدة السكنيه يتم مراجعة الموظف للطلب المقدم والتوقيع عليه تحرير العقد علي الورق الازرق داخل مكتوب التوثيق للتصديق :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: :: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا :: |
اعلان وظائف بنك فيصل الاسلامي للمؤهلات العليا منشور في 23-2-2021 Posted: 23 Feb 2021 05:46 AM PST إعلان عن وظيفة ( أخصائى مشتريات ومخازن ) يعلن البنك عن حاجته لشغل وظيفة ( أخصائى مشتريات ومخازن ) بالشروط التالية : المـــــؤهل العلـــــــــــمي :• مؤهل جامعى مناسب . الخبــــــــــــرات العملية :• خبرة لا تقل عن (5) سنوات بإدارة المشتريات والمخازن والتعامل مع العملاء والموردين . • خبرة في أعمال إدارة حسابات الموردين سواء عن طريق عقود أو لمرة واحدة . • معرفة تامة بإجراءات عمل المناقصات والمزايدات . • خبرة بأعمال التوجيه المحاسبى للمشتريات . • خبرة بأعمال إمساك سجل الأصول الثابتة . المعارف والمهارات :• معرفة ممتازة بالبرامج والأنظمة اللازمة لإدارة المشتريات والمخازن . • الإلمام باللغة الإنجليزية . مكــــان العمـــل : القاهــــرة الكبــرى ترسل السيرة الذاتية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية على العنوان التالى : بنك فيصل الاسلامى المصرى : 149 شارع التحرير – ميدان الجلاء – الدقى – الجيزة ص .ب : 283 القاهرة . أو على البريد الالكترونى :humanres@faisalbank.com.eg مع ذكر كود الوظيفة (20213) يسرى هذا الاعلان لمدة إسبوعان من تاريخ نشره :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: :: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا :: إعلان عن طلب وظيفة (أخصائي تسويق) المــــــــــــــــــــؤهلات:• مؤهل جامعي مناسب يفضل خريجي قسم التسويق . • شهادات متخصصة في مجال التسويق . الخبـــــــــــــــــــــــرات:• خبرة من 3-6 سنوات في مجال التسويق . المهام والمسئوليات :• تخطيط وتنفيذ الحملات التسويقية لمنتجات وخدمات البنك بما يتناسب مع أهداف وخطة البنك. • معرفة بطرق التسويق عبر محركات البحث SEM. • القدرة علي تحسين محركات البحث SEO . • معرفة بأدوات تحليل مواقع الويب Google Analytics وطرق عرض الإعلانات. • التعامل مع الوكالات الاعلانية لتنفيذ الخطط التسويقية. • تقديم مواد تفيد العملاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي. • التعاون مع ادارة تطوير المنتجات والمبيعات لضمان تناسق العلامة التجارية وطرح منتجات تجزئة مبتكرة. • زيادة معرفة العملاء عن العلامة التجارية للبنك. • انشاء وتنسيق المحتوى الالكتروني للنشر على مواقع الويب والتواصل الاجتماعي. • معرفه بأعمال التصميمات الاعلانية. • دراسة توجهات السوق والمبادرات وعمل المقارنات مع المنافسين. • اقتراح فتح اسواق وشرائح عملاء جديدة . • تحليل اداء وكفاءة الحملات التسويقية ورفع التقارير والتوصيات. الجــــــــــــــــدارات:-• القدرة على التفكير الإبداعي. • يمتلك مهارات اتصال فعالة. • يسعى الى التعلم المستمر وتطوير الذات. • القدرة علي التفاوض. • القدرة على حل المشكلات. • يمتلك المرونة الكافية في العمل. مكــــان العمـــل : القاهــــرة ترسل السيرة الذاتية إلى الإدارة العامة للموارد البشرية على العنوان التالى : بنك فيصل الاسلامى المصرى : 149 شارع التحرير – ميدان الجلاء – الدقى – الجيزة ص .ب : 283 القاهرة . أو على البريد الالكترونى :humanres@faisalbank.com.eg مع ذكر كود الوظيفة (20214) يسرى هذا الاعلان لمدة إسبوعان من تاريخ نشره :: إنشاء وإرسال سيرتك الذاتية لكبرى شركات التوظيف :: من هنا :: :: تابعو صفحتنا للوظائف اليوميه عبر الفيس بوك :: من هنا :: |
مجلس الوزراء يوضح حقيقة نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري Posted: 23 Feb 2021 04:38 AM PST شائعة: نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون انتشر في بعض المواقع الإلكترونية وصفحات التواصل الاجتماعي أنباء حول نزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون، وقد قام المركز الإعلامي لمجلس الوزراء بالتواصل مع وزارة العدل، والتي نفت تلك الأنباء، مُؤكدةً أنه لا صحة لنزع ملكية الوحدات السكنية من أصحابها حال عدم تسجيلها بالشهر العقاري وفقاً للتعديل التشريعي الجديد للقانون، مُوضحةً أن التعديل التشريعي الجديد لقانون الشهر العقاري لا يتضمن نهائياً نزع ملكية أياً من الوحدات السكنية من أصحابها، وإنما ينص على أنه في حالة بيع الوحدة السكنية يتعين على المشتري تسجيلها سواء ببيع رضائي في الشهر العقاري أو بتسجيل الحكم الصادر في الدعاوى العينية العقارية وعلى سبيل المثال دعوى "صحة ونفاذ عقد البيع" و"تثبيت الملكية"، والتي تمكن المشتري بعد إتمام التسجيل من نقل المرافق والخدمات للعقار موضوع عقد البيع، علماً بأن دعوى "صحة التوقيع" لا يمكن تسجيل الحكم الصادر فيها أمام مصلحة الشهر العقاري، لكونها دعوى تحفظية الغرض منها عدم منازعة الخصم في صحة توقيعه على المحرر المثبت للتصرف، ولا يتعرض الحكم الصادر فيها لموضوع التصرف من حيث صحته أو بطلانه. وفي سياق متصل، تتمثل خطوات التسجيل والمستندات المطلوبة في الآتي (الذهاب إلى مكتب الشهر العقاري - تقديم أصل البيع الابتدائي للعقار محل البيع - إحضار شهادة من مجلس المدينة للتأكيد بأن العقار ليس به مخالفات بناء - تقديم صورة لبطاقة الرقم القومي للبائع والمشتري مع الاطلاع على الأصل - كتاب طلب التسجيل للشهر العقاري مرفقاً بالتكليف الضريبة العقارية - تقديم كشف مساحي للوحدة السكنية في حالة تغير أوصاف العقار - المراجعة النهائية من الموظف المختص والتوقيع عليه لقبول إشهار العقد - تحرير عقد على الورق الأزرق داخل مكتب التصديق على العقد والتوقيع عليه من طرفي التعاقد). ونناشد جميع وسائل الإعلام ومرتادي مواقع التواصل الاجتماعي تحري الدقة والموضوعية في نشر الأخبار والتواصل مع الجهات المعنية للتأكد قبل نشر معلومات لا تستند إلى أي حقائق، وتؤدي إلى إثارة البلبلة بين المواطنين. |
You are subscribed to email updates from مدونة وظيفتى. To stop receiving these emails, you may unsubscribe now. | Email delivery powered by Google |
Google, 1600 Amphitheatre Parkway, Mountain View, CA 94043, United States |
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق