قام الصحفي محمود أبو السعود، عضو نقابه الصحفيين، بوضع جريدة على الأرض أمام نقابة الصحفيين بشارع عبد الخالق ثروت ومن ثم وضع عليها حزمة «جرجير».
وقال أبو السعود أنه سيعمل بائعا للجرجير، بسبب غياب هيبة الصحافة فى مصر.
كانت قد قامت قوات الأمن بإقتحام نقابة الصحفيين للقبض على عمرو بدر ومحمود السقا، مما أشعل الرأى العام وطالب مجلس النقابة بإقالة اللواء مجدى عبد الغفار وزير الداخلية.
--
مرسلة من Blogger إلى صوت الشعب بتاريخ 5/03/2016 06:21:00 م




ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق