أعربت دولة قطر عن قلقها البالغ إزاء التصعيد والهجمات المتكررة على المنشآت المدنية والحيوية في مدينة الأبيّض في السودان. ودعت الخارجية القطرية في بيان "كافة الأطراف إلى نزع فتيل التوتر وضبط النفس وتجنب القتال الذي سيؤدي إلى عواقب كارثية على المدنيين". وأضاف البيان "تؤكد وزارة الخارجية ضرورة الحوار بين كافة الأطراف السودانية لإنهاء النزاع المسلح بشكل دائم، تمهيدا لمعالجة الأوضاع الإنسانية، وإطلاق مفاوضات واسعة، تفضي في نهاية المطاف إلى اتفاق شامل وسلام مستدام". وجددت قطر موقفها الثابت "الداعم لوحدة ...
ليست هناك تعليقات:
إرسال تعليق